درجة حرارة بريده

وبعد رغم أن برن هي عاصمة سويسرا ، لكن هناك مدن وأماكن سياحية في سويسرا تتمتع بشهر كبيرة قد تتخطى شهرة مدينة برن. وهذا يعود لكون سويسرا دولة سياحية في المقال الأول، ومن مدن سويسرا الشهيرة على المستوى العالمي، مدينة جنيف...

تقديم جدارة 1438

October 12, 2021, 9:07 am
مسجد-آيا-صوفيا

وبعد الانتهاء من ملفك الكامل في صفحة جدارة، يجب على المتقدم متابعة الخطة الزمنية للاعلانات الوظيفية، ومعرفة تواريخ التقديم الخاصة بكل وظيفة، كما في يظهر في الصورة التالية والتي تبين خطة وظائف هذا العام 1438/1439. وفي حال جاء موعد التقديم على الوظائف الحكومية من خلال جدارة، كل ماعليك هو الدخول إلى ملفك في جدارة، والاطلاع على الوظائف المرشح لها من الحكومة، كما في الصورة التالية: ومن ثم يجب اختيار الوظائف المطلوبة ومكانها والرتبة المرشح لها، والانتظار لمدة شهر ومعرفة نتيجة الترشيح. ملاحظات هامة للراغبين في التقديم والتسجيل عبر جدارة: يجب على خريجي الجامعات والمقدمين على الوظائف الحكومية عبر جدارة، إتمام اختبار القدرة المعرفية "تقييم 1" الخاص بوزارة الخدمة المدنية، حيث أن هذا الاختبار للرجال فقط الراغبون بالتقديم على وظائف حكومية. آلية التسجيل والتقديم في برنامج جدارة الخدمة المدنية: 1- الدخول على نظام جدارة والتأكد من صحة توثيق بياناته وتقديم اعتراض في حال تبين له عدم صحتها، وفي حال ان البيانات صحيحة عليه الرجوع للصفحة الرئيسية لنظام جدارة والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، علما بأن ذلك يعتبر موافقة على صحة بياناته وستتم المفاضلة بموجبها ، وفي حالة وجود أي خطأ يلغى الترشيح لأنه بني على معلومات خاطئة.

استمارة تقديم

تقديم فيزا السفارة

أولا: يجب الدخول على الموقع الرسمي لموقع جدارة من خلال الضغط على الرابط التالي: اضغط هنا للدخول إلى صفحة جدارة وتظهر هذه الصفحة بعد الضغط على الرابط أعلاه ومن ثم يجب الضغط على تسجيل جديد في يمين الشاشة: وتظهر هذه الشاشة بعد الضغط على تسجيل جديد يجب إدخال رقم الهوية الوطنية في الخانة الأولى، ومن ثم إدخال تاريخ الميلاد من الخانات المنسدلة، وتحديد الجنس، وأخيرا إدخال رمز التحقق كما يظهر في الصورة بجانب الخانة الخاصة بالتوظيف في جدارة كما هي أعلاه. ومن ثم متابعة التسجيل بالطريقة الاعتيادية وكما تظهر بيانات الطلب في صفحة جدارة، مع ضرورة تعبئة السيرة الذاتية، بحيث تشمل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الجوال. كما يجب إضافة المعلومات الخاصة بالمؤهل العلمي والتفاصيل المتعلقة بها حسب المطلوب للتسجيل في جدارة. مع إضافة كافة الخبرات والدورات المتعلقة والتي تدعم ملف السيرة الذاتية، مع أهمية الضغط علة حفظ عند إدخال أي بيانات متعلقة بطلب التسجيل في جدارة. حتى الوصول إلى المرحلة التالية: بخصوص مربع الدرجة العلمية، يجب رفع نسخة إلكترونية عن الشهادة، وذلك من خلال الماسح الضوئي، ويمكنكم عمل ذلك من خلال التوجه إلى مكتبة ووضع نسخة من الشهادة pdf على فلاش، ومن ثم رفع الصورة في البيت.

تقديم طلبات توظيف

حيث دعت وزارة الخدمة المدنية المواطنين والمواطنات من أصحاب الدرجات العلمية والتخصصات والخبرات للتقديم على الوظائف من خلال الموقع الرسمي لبرنامج جدارة للتوظيف. حيث وردنا العديد من الاستفسارات عن الطريقة الصحيحة للتسجيل في برنامج جدارة والتقديم على الوظائف المطروحة، وعليه نقدم لكم اليوم الشرح الكامل لعملية التسجيل الرسمية في البرنامج من خلال الموقع الرسمي للبرنامج عبر وزارة الخدمة المدنية. طريقة التسجيل المضمونة في جدارة والتقديم على الوظائف الإدارية بداية ننوه بضرورة تطبيق الخطوات بالتفصيل لكي تتم عملية التسجيل في جدارة والتقديم على الوظائف الحكومية بشكل صحيح وفعال. أولا: يجب الدخول على الموقع الرسمي لموقع جدارة من خلال الضغط على الرابط التالي: اضغط هنا للدخول إلى صفحة جدارة وتظهر هذه الصفحة بعد الضغط على الرابط أعلاه ومن ثم يجب الضغط على تسجيل جديد في يمين الشاشة: وتظهر هذه الشاشة بعد الضغط على تسجيل جديد يجب إدخال رقم الهوية الوطنية في الخانة الأولى، ومن ثم إدخال تاريخ الميلاد من الخانات المنسدلة، وتحديد الجنس، وأخيرا إدخال رمز التحقق كما يظهر في الصورة بجانب الخانة الخاصة بالتوظيف في جدارة كما هي أعلاه.

ويمكن الإطلاع على الوظائف المعلنة من خلال الملفات المرفقة التالية: وستعمل الوزارة على الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات عبر الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت مع التأكيد على ضرورة متابعة الأسماء التي ستتم دعوتها عبر البوابة الإلكترونية من خلال هذا الرابط هنا. ويجب إصطحاب أصول المستندات عند المراجعة عن الإعلان عن الأسماء للمطابقة لأي فرع أو مكتب من مكاتب الوزارة من أجل مطابقة البيانات ومن لا يقوم بالمراجعة أو لم يتم إستكمال أصول المستندات المطلوب منه خلال الفترة التي يتم تحديدها فإن هذا الأمر يمثل عدولا عن الرغبة بالتوظيف ويجب معرفة أن الدعوة للمطابقة لا يعني الترشيح وأن الترشيح يتم بعد المفاضلة النهائية بعد عملية المطابقة. يذكر أن برنامج جدارة هو نظام تعمل به الحكومة السعودية عن طريق وزارة الخدمة المدنية قبل سنوات وأثبت نجاحه، وأراح المواطنين المتقدمين للوظائف الشاغرة، فيما تستمر وزارة الخدمة المدنية باستقبال آخر طلبات الشواغر من الجهات الحكومية وذلك في سبيل إعادة تحديث الخطة الزمنية لجدولة الاعلانات الوظيفية. حيث كانت الخطة الزمنية للاعلانات الوظيفية خالية من الوظائف التعليمية عندما تم الإفصاح عنها، فيما أعلن وزير التعليم قبل أيام عن شواغر تعليمية جديدة للرجال والنساء في كافة أرجاء المملكة، وتم التعاون مع وزارة الخدمة المدنية من أجل البدء باستقبال طلبات التوظيف للنساء والرجال على التوالي خلال هذا الشهر ذو الحجة 1438.

  • تقديم طلبات الهجرة
  • ‫الرياضيات | الأسس‬‎ - YouTube
  • وزارة التربية والتعليم
  • موقع تقديم اللوتري الامريكي
  • الالعاب الممنوعة في السعودية
  • كيفية تقديم
  • الامراء المقبوض عليهم
  • تقديم
  • اسماء شوارع نيويورك بالانجليزي
  • تقديم جدارة 148.html
  • عروض تشكي تشيز جدة